ورد للتو

أول رد قوي للعميد ‘‘أحمد علي’’ بعد تلقيه هذا الخبر المفزع .. شاهد ماذا فعل؟

احمد علي عبدالله صالح

بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ الشيخ / محمد يحيى أبو هادي، عضو مجلس النواب السابق وإخوانه وأولاده وكافة آل هادي في محافظة حجة، في استشهاد ابنه العقيد البطل / أحمد محمد يحيى أبو هادي، قائد القطاع الأول بلواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن في مديرية حرض.  

كما تأتي برقية السفير إلى كافة منتسبي القوات الخاصة المنخرطين في المعارك ضد الحوثيين.



قد يهمك ايضاً:

عــــــــاجل : الكشف عن المكان الذي يتواجد فيه ’’عبدالملك الحوثي‘‘ بعد اتصاله بـ‘‘قيادات’’ المليشيات بهذه الطريقة

 

 

ماذا يحدث في الخليج ؟ : طائرة عسكرية تخترق الأجواء القطرية بشكل مفاجئ .. وبدء أول تحرك دولي عاجل (تفاصيل طارئة)

 
 
 
 
 

 

عــــــــاجل : اعلان عسكري صادم للحوثيين ورد الان من هذه الجبهة ..شاهد ماورد فيه؟؟

 

 

 

وأشاد السفير أحمد علي بالبطولات التي اجترحها الشهيد البطل في كل الجبهات على مدى الأعوام الماضية، وضرب أنصع الأمثلة في التضحية والبذل والعطاء من أجل استعادة الجمهورية من أيدي مليشيا الحوثي الإرهابية، ابتداءً من جبهة صرواح وانتهاءً بجبهة حرض، حيث عرفته الجبال والسهول والوديان، مقاتلاً بطلاً مقداماً ضحى بنفسه من أجل الوطن.

 

وأشار السفير أحمد علي في برقيته، إلى التضحيات الجسيمة التي قدمها الشيخ محمد يحيى أبو هادي في نصرة الجمهورية والثورة، حيث قدم عدداً من فلذات كبده وأقاربه دفاعاً عن الوطن، آخرهم الشهيد العقيد، أحمد أبو هادي.   معبراً عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد وجميع الشهداء، بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص