التحالف ينشر فيديو استهداف معسكر حوثي في ذمار .. وضربة واحدة تنهي نحو 300 مقاتل .. شاهد

غارة تدمر صواريخ حوثية

قال الناطق الرسمي باسم قوات التحالف العربي ” إن غارات نفذتها طائرات التحالف في 21 يناير من العام الجاري تسببت في مقتل 270من مليشيات الحوثي.

وفي مؤتمر صحفي عقده بالعاصمة السعودية الرياض ” إن قوات التحالف نفذت قبل نهاية الشهر الماضي 8غارات جوية على معسكر تدريبي للحوثيين في منطقة ضوران آنس بمحافظة ذمار – وسط اليمن.

قد يهمــــــــــك

 

 

 

 


 

 

 

وأوضح المالكي ” أن الغارات استهدفت المعسكر الذي كانت تستخدمه المليشيات للتدريب وسقط ذلك العدد من القتلى في صفوفهم وتكتمت المليشيات على العدد خشية انهيار المعنويات لدى أفرادها.

وقال المالكي في المؤتمر ” إن المليشيات الحوثية قامت بإنشاء معسكرات جديدة لها شرق الحديدة، وقامت بحفر الخنادق وتخزين الأسلحة في المدينة، كما قامت بتهجير المواطنين من قراهم.

واستعرض العقيد المالكي جملة من العمليات الهجومية لاستهداف بعض عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة ومواقع تابعة للمليشيات الحوثية في عدد من المحافظات.

وقال العميد المالكي، إن إجمالي خسائر مليشيا الحوثي التابعة لإيران من مواقع وأسلحة ومعدات بلع خلال الفترة من 21 يناير 2019م حتى 4 فبراير 2019م، 335 بينما وصل عدد القتلى إلى 1129 قتيلاً.

إلى ذلك أوضح العقيد تركي المالكي أن التحالف يعمل على تسهيل دخول السفن، حيث تم إعطاء 448 تصريحا للسفن لدخول الموانئ اليمنية، مشيرا إلى أن المليشيات تعرقل حركتها في ميناءي الصليف ورأس عيسى”.

كما أوضح أن إجمالي التصاريح الممنوحة خلال 4 أيام 163 تصريحا منها 52 تصريحاً جويا وبريا وبحريا و111 تصريحا لحماية القوافل.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص