الجماهير العمانية تحتفل بفوز قطر والشرطة الاماراتية تفاجئها بهذا الرد ..شاهد الفيديو

المنتخب القطري

منعت الشرطة الإماراتية الجماهير العُمانية من حمل العلم القطري والاحتفال تتويج منتخب العنابي في شوارع مدينة أبوظبي، احتفالاً بتتويج «العنابي» ببطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، التي اختُتمت الجمعة 1 فبراير/شباط 2019، في الإمارات.

ووثَّق مقطع فيديو لحظة منع الشرطة الإماراتية الجماهير العمانية من الاحتفال بفوز «العنابي»، وصادرت منهم الأعلام القطرية التي كانوا يرفعونها.

 

Embedded video
 

جمهور الكبيرة يتعرض لملاحقة شرطة في أبوظبي لرفعه علم وترديده خليجنا واحد..
لم أتوقع أن شعار ، ورفع علم دولة قطر من العمانيين سيغضب صغار العقول في الإمارة ليصادروه!
لماذا يا مبز @MohamedBinZayed؟
أين عام التسامح؟🤔

 

وشجعت الجماهير العُمانية المنتخب القطري منذ بداية مشوراه في البطولة الآسيوية إلى غاية تتويج منتخب العنابي باللقب، بعد منع السلطات الإماراتية الجماهير القطرية من الحضور لتشجيع منتخبها، بسبب الحصار الذي تفرضه السعودية والإمارات والبحرين.

كما تفاعل لاعبو المنتخب القطري مع الجماهير العمانية بعد إعلان تتويج «العنابي» باللقب، «رداً لجزءٍ من الجميل الذي قدّمه الجمهور العماني الوفيّ، لمنتخب قطر، بتشجيعه ومساندته طوال مشواره في بطولة كأس آسيا».

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب القطري تُوِّج، الجمعة 1 فبراير/شباط 2019، لأول مرة في تاريخه، بلقب كأس آسيا لكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب الياباني بـ3 أهداف مقابل هدف واحد.

وبعد تتويج منتخب العنابي عمّت الأفراح والاحتفالات أرجاء المدن القطرية، مساء الجمعة، ابتهاجاً بالفوز التاريخي الذي حققه منتخب البلاد، بكأس آسيا لكرة القدم.

وتدفَّق الآلاف إلى شوارع وكورنيش العاصمة الدوحة، عقب إطلاق حَكم المباراة صافرة الانتهاء. وحمل المشاركون في الاحتفالات الأعلام القطرية، ورددوا هتافات، احتفاءً بمنتخبهم الوطني.

وشاهد القطريون والمقيمون المباراة عبر شاشات عملاقة في ميادين ومراكز تجارية بالبلاد.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص