رئاسة هيئة الأركان تخرج عن صمتها وتصدر اول تصريح قوي بعد اصابة رئيسها بتفجيرات العند ..شاهد

الفريق علي محسن صالح نائب رئيس هيئة الاركان

أجرى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي للاطلاع على المستجدات وتفاصيل استهداف ميليشيا الحوثي الانقلابية لعرض عسكري في قاعدة العند الجوية ما أدى إلى استشهاد أربعة جنود وإصابة آخرين.

 

ووفقا لوكالة الأنباء سبأ، ترحم نائب الرئيس على أرواح الشهداء الأبطال الذي ارتقت أرواحهم إلى بارئها في هذه الحادثة الغادرة، سائلاً الله أن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن هدف استعادة الدولة والشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحفاظ على الجمهورية والمكتسبات الوطنية وإحلال السلام الدائم هدفٌ لا رجوع عنها مهما كانت الصعاب باعتباره الطريق الأمثل لأمن اليمن واستقرار المنطقة ووقف تدخلات إيران ودعمها المسلح للميليشيات الطائفية والعنصرية.

ونوه إلى أن مثل هذه الحوادث وغيرها التي تستهدف أبناء الشعب وتهدد الأمن والسلم الدولي تمنح اليمنيين والأشقاء والأصدقاء القناعة والإصرار بضرورة العزم على قطع دابر ميليشيا الإرهاب الحوثي وإخضاعها لقوة الدولة وسلطة النظام والقانون.

كما استمع نائب خلال الاتصال الهاتفي برئيس الأركان إلى مختلف المستجدات الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية وسير تدشين العام التدريبي الجديد في مختلف الوحدات، مشيداً بالجهود المبذولة والتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات في سبيل استكمال التحرير واستعادة الدولة اليمنية.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص