بعد تأديته القسم

وزير الحرس الوطني السعودي الجديد يفاجئ الجميع في أول ظهور له .. شاهد ماذا قال؟

الامير عبدالله بن بندر وزير الحرس الوطني السعودي

 ألقى وزير الحرس الوطني السعودي الجديد، الأمير عبدالله بن بندر، أول كلمة رسمية له بعد توليه منصبه، سلط فيها الضوء على التوجهات والطموحات “الكبيرة” للقيادة السعودية بخصوص قطاعه.

وفي مستهل كلمته التي أدلى بها الثلاثاء خلال لقاء جمعه مع عدد من منسوبي الوزارة من المدنيين والعسكريين ونقلتها وزارة الحرس الوطني على صفحتها في موقع “تويتر”، قدم بن بندر الشكر إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، على الثقة بتولي الوزارة.

قد يهمــــــــــــك

عــــــــــاجل : اعلان فشل اتفاق السويد .. والحكومة الشرعية تفاجئ الجميع بأول تحرك دولي امام مجلس الأمن .. شاهد التفاصيل

 

ورد الان : تفاصيل صفقة ضخمة بين ‘‘اليمن وإسرائيل’’ .. بريطانيا تكشف المستور والسفير نعمان يرد .. شاهد ماذا قال؟

 
 

وأضاف بن بندر: “لا أحب أن أطيل في الكلام، دائما نحن نحب العمل، لكن توجه القيادة وطموحها كبير جدا وتريد أن ترتقي بهذا القطاع الحساس والمهم وهو من ركائز الدولة”.

وتابع قائلا: “المكتب مفتوح للجميع إن كان هناك اقتراح أو رأي فعلى الرحب والسعة.. المكتب مكتبكم والوزارة هي لخدمة الجميع والهدف الأسمى هو الرقي بهذا المكان التاريخي المهم”.

وألقى بن بندر كلمته بعد تأديته أمس الثلاثاء القسم أمام الملك سلمان في قصر اليمامة بالرياض إلى جانب عدد من الأمراء والوزراء وأعضاء مجلس الشورى، وذلك عقب صدور أوامر ملكية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة وفق التعديل في تشكيلة الحكومة الذي أجراه عاهل البلاد يوم 27 ديسمبر.

والأمير عبد الله بن بندر من مواليد 7 أغسطس 1986، وأنهى تعليمه لابتدائي والمتوسط والثانوي في مدارس الرياض، وكان الثاني على المملكة، وفقا لما نقلته وكالة “واس” السعودية الرسمية، والتحق بجامعة الملك سعود وتخرج فيها وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص إدارة أعمال، وكان يزاول أعمالا تجارية أثناء دراسته الجامعية.

المصدر: حساب وزارة الحرس الوطني في “تويتر” + وكالات

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص