بعد ساعات من خطاب الحوثي

توجيهات صارمة بإعفاء ‘‘المشرفين’’ من عمل ‘‘المطبخ’’ .. تعرف على المهمة الجديدة .. شاهد الصورة

عبدالملك الحوثي صورة سيئة

كشفت وثيقة صادرة عن المجلس المحلي بمديرية عمران الخاضعة لسيطرة الحوثيين عن إعفاء المجلس للمشرفين العاملين مع مليشيا الحوثي من عملية توزيع الغاز المنزلي ليتم تفريغهم للحشد للجبهات التي تقاتل فيها المليشيا.

وبحسب الوثيقة التي حصل عليها "يمن الغد" قرر المجلس المحلي بمديرية عمران إعفاء مشرفي ومندوبي مليشيا الحوثي من متابعة شئون غاز الطبخ وتوزيعه في الحارات وتكليفهم بالتفرغ لحشد المقاتلين  لجبهات القتال.

وجاء القرار بعد ساعات من خطاب متلفز لزعيم المليشيا عبدالملك اعترف خلاله بالهزيمة في جبهات القتال وخسارة أتباعه عدة مناطق واعتبر فرار عناصر المليشيا بالأمر الخطير ودعا لتحشيد المقاتلين.

وفي السياق ذكرت مصادر مطلعة أن هذا القرار سيعمم على جميع المحافظات والمديريات، وأن من سيرفض هذا الأمر من المشرفين سيتعرض للاعتقال أو التصفية الجسدية.

ويتم توزيع الغاز المنزلي في مدينة عمران عبر قيادات تابعة للحوثيين من خلال توزيع المدينة لمربعات وحارات، وتتحكم تلك القيادات بعملية التوزيع، ويسمح لهم هذا الأمر بممارسة المسح الميداني المستمر للمواطنين، وإعادة فرزهم وفقا لمصلحة المليشيا.

 

وتخوض قوات الشرعية مسنودة بالتحالف العربي عمليات قتالية واسعة ضد مليشيا الحوثي امتدت من جبهة الساحل الغربي إلى جبهات البيضاء وصعدة ونهم والضالع.

ورد للتو:

شاهد : نجل الإعلامي ‘‘كامل الخوداني’’ يوثق آخر مقطع له في معارك الحديدة قبيل استشهاده (فيديو مرعب)

ورد الآن : من الحديدة .. القيادي الحوثي ‘‘الحاكم’’ في قبضة القوات المشتركة (تفاصيل كاملة)

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص