قيادي حوثي بارز يحرق دبابة إماراتية بـ‘‘ولاعة السيد’’ وهكذا كان الرد .. شاهد الصورة

الحوثي ضيف الله الشامي يحرق دبابة بولاعة

 اثار مقطع فيديو لقيادي حوثي كبير وهو يحرق ما زعم انه مدرعة إماراتية غنمتها الميليشيات في الساحل الغربي بولاعة مما أثار سخرية واسعة من قبل رواد موقع التواصل .

ويظهر في تسجيل مصور عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي ضيف الله الشامي وهو في مكان قال انه جولة ميداني في منطقة الفازة بجبهة الساحل الغربي , وهو يحرق كراتين داخل ما زعم انها مدرعة أماراتية .

 شـــــاهد :

فرحة عارمة في مدينة دمت .. ونساؤها يستقبلن الجيش بالزغاريد والاهازيج وصور عبدالملك الحوثي تحت أقدامهم (فيديو)

 

ونشر الشامي على صفحته بالفيس بوك مشاهد لاحراقه احدى المدرعات العسكرية الاماراتية بالولاعة , زاعما انه في منطقة الفازة التي تبعد عن عشرات الكيلوهات من مدينة الحديدة.

 

 

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصرف الشامي والذي يدخل على محاولته اثبات تقدم العسكري حتى وان كان بشكل وهمي ومثير للسخرية .

 وقال احد الناشطين على مواقع التواصل ان الجماعة استهلكوا قياداتهم طوال ثلاث سنوات حتى ملّ الناس منهم فا خرجو لهم قرانديزر الجديد #ضيف_الله_الشامي ليتصو روهو يبخر المدرعة وقال :”قلدكم الله به مدرعه تحرق ساع المبخرة الا حق ولد الشامي”.

 وقال ناشط اخر :” اي غباء تعيشه ياهذا انت تحرق مدرعه بولاعة ونحن نقتلكم بالمئات ياحوثة وسيدك يبني لكم القبور لقد يتمتم الشعب اليمني ورملتم النساء والسبب شعاركم المزيف الموت لامريكا لم يمت الا اليمني اما الامريكي فهو يحتسي الخمر ومبسوط راجع حساباتك”.

وكان قد ظهر زعيم جماعة الحوثي “عبد الملك الحوثي” في حديث متلفز بثته قناة المسيرة في وقت سابق ، وفي يديه “قداحة” والتي يُطلق عليها محليًا “الولاعة” مؤكدًا أنها سلاح فتاك، ما أثار موجًة من السخرية في مواقع التواصل الاجتماعي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص