صحيفة سعودية تفاجئ اليمنيين بهذا الخبر صباح اليوم..!

صحف

كشف صحيفة "الوطن" السعودية، أن اليمنيين ممنوعون رسميا من الحج بأمر مباشر من رئيس ما يسمى بـ "المجلس السياسي" للانقلابيين، مهدي المشاط، وبتنسيق مع عدد من وزارات حكومة الحوثيين الانقلابية.

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر خاص مقرب مما يعرف بالمجلس السياسي في صنعاء، أن هناك توجيه من وزير الأوقاف والإرشاد بحكومة الانقلاب، القاضي شرف علي القليصي، لكل وكالات الحج في صنعاء بإغلاق مكاتبها ووضع عقوبات صارمة ضد من يتهاون في ذلك، مع وضع حراسات لمتابعة نشاط تلك المكاتب، مضيفا «وقد قامت الوزارة مؤخرا بفرض رسوم كبيرة تعجيزية على جميع الوكالات، وتم رفض ذلك من جانب المالكين خاصة، وقد تم فرض رسوم وجبايات بثلاثة أضعاف نظيراتها عن العام الماضي، مما جعل الجميع يقف عاجزا أمام تعسف الميليشيات الحوثية».

 

 

قد يهمك أيضًا:

صحيفة سعودية تكشف عن مصير مؤلم ينتظر ’’عبده الجندي‘‘ بعد القبض عليه للمرة الثانية محاولًا الفرار إلى عدن

 

صدمة الميليشيات أبان المصدر أن الوزارة قامت بتشكيل مناديب لإغلاق المكاتب بواسطة أقفال خاصة بهم، مشيرا إلى أن المشرفين الحوثيين أعلنوا صراحة أمام أصحاب المكاتب بأنهم أولى بالدعم المالي في الجبهات القتالية بدلا من الحج والعمرة.

 

وأكد المصدر أن الميليشيات حاولت تجيير ذلك العمل للسعودية لتشويه سمعتها، ولكن تفاجأوا بالرد المباشر من جانب الكثير من المواطنين بأن السعودية لاذنب لها، وأن هذا الأمر لم يحدث إلا بعد سيطرتهم على السلطة، وأن المملكة تستضيف الآلاف من الحجيج بشكل مجاني، ولم تمنع أحدا عن بيت الله الحرام، وأن المنع لم يحدث بأي دولة إلا من عصابات الحوثيين في اليمن.

 

ولفت المصدر إلى أن الميليشيات المتمردة باتت تمارس نفس النهج الذي تمارسه سلطات النظام الإيراني في تسييس شعيرة الحج، مشددا أن جميع هذه الحيل أصبحت مشكوفة للجميع ولم تعد تنطلي على أي أحد.

شــــــــــــاهد: بإذن من الإدارة الأمريكية : سفينة إيرانية في البحر الأحمر لمساندة الحوثيين ..!

 

تآمرات الحوثيين

 

من جانب آخر كشف مصدر من مكتب وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة الانقلاب، أن الوزير وبعد لقاء جمعه مع وزير الأوقاف ورئيس المجلس السياسي المشاط الأسبوع الماضي، أصدر قرارا تم الاتفاق عليه من أجل تعطيل الحجاج لهذا العام، عبر تحديد موعد إجازة عيد الأضحى لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط تبدأ يوم الاثنين المقبل 9 ذي الحجة بشكل استفزازي، محذرين من تغيب أي موظف عن عمله ومتوعدين بتطبيق أشد العقوبات، لافتا إلى أن كل هذه الجهات الانقلابية تعمل بتنسيق كل ما يخص لتعطيل الحج وانسياب الحجيج، ومن أجل المساعي لتشوية سمعة السعودية أمام اليمنيين والمجتمع الدولي.

 

طرق تسييس الحوثي للحج 01 إغلاق المكاتب المخصصة 02 فرض رسوم وجبابات 3 أضعاف عن الأعوام السابقة 03 التضييق وملاحقة جميع من يتخلف عن ذلك 04 إقناع اليمنيين بان أموال الحج يجب أن تذهب للمجهود الحربي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص