فاجعة كبرى ..

رمي ثلاث بنات من الطابق السابع بالسعودية وفرق التحقيق تنصدم حينما كشفت الفاعل..شاهد

شرطة سعودية

أثارت حادثة إلقاء أم لطفلاتها الثلاث من الطابق الثالث بأحد المباني السكنية في جدة موجة من الأسى والصدمة، ولم يتم حتى لحظة إعداد التقرير معرفة دوافع الحادثة ومسبباتها، فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على السيدة البالغة من العمر 30 عاما ورجحت مصادر إصابة الأم بعارض نفسي دفعها إلى فعلتها.

إقرأ أيضــــــــــــــاً: ورد الان : اولى الصور المروعة ..هكذا أصبحت سيارة محافظ تعز اثر تعرضه لمحاولة اغتيال قبل قليل ..شاهد

وكانت غرفة عمليات الأمن 911 تلقت بلاغا في التاسعة من صباح (الإثنين) أفاد فيه مقدمه بأن امرأة ألقت ثلاثة أطفال من نافذة شقة سكنية في حي المروة غرب جدة لأسباب مجهولة، فسارعت الأجهزة الأمنية إلى الموقع في الوقت الذي فرضت فيه دوريات الأمن طوقا على مسرح الحادثة، وتولى رجال إسعاف الهلال الأحمر وفرقة استجابة سريعة فحص الأوضاع الصحية للطفلات الثلاث، وتبين وفاة اثنتين متأثرتين بإصاباتهما البالغة فيما سجلت إصابات وجروح خطيرة للطفلة الثالثة البالغة من العمر ثماني سنوات ليتم نقلها إلى مستشفى خاص قريب من مسرح الحادثة.

إقرأ أيضـــــــــــاً: ورد للتو.. : أول رد فعل عاجل للرئيس هادي على محاولة اغتيال محافظ تعز اليوم في عدن..شاهد ماذا فعل؟؟

 

وكانت المفاجأة لدى فريق التحقيق في مركز شرطة النزهة أن الجانية هي أم البنات الثلاث ويتوقع إحالتها إلى الطب الشرعي لتقييم حالتها العقلية لمعرفة ما إذا كانت تعاني من اعتلالات عصبية.

إقرأ أيضــــــــــــــاً: نهاية مؤلمة لقيادي مؤتمري كبير حاول الهروب من صنعاء فاكتشفه الحوثيون (الأسم)

وكشفت التحقيقات الأولية أن والد الطفلات لم يكن موجودا في المنزل لحظة الحادثة وتم إبلاغه حالا، فوصل إلى الموقع سريعا ليقف أمام مأساة حزينة فرقت شمل أسرته برحيل طفلتيه واقتياد أمهما إلى التوقيف.

 وسادت موجة من الحزن والأسى في أوساط الجيران الذين فوجئوا بالحادثة.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص