أول رد صادم للجميع

شلال شائع يخرج عن صمته ويتخلى عن مسئوليته ويحمل هذه الجهة مسئولية الجريمة التي هزت عدن ليلة أمس

شلال شائع مدير امن عدن

شلال شائع يصدر اول بيان رسمي بشأن خادثة اغتيال الاكاديمية نجاة مقبل وولدها وطفلته 

فيما يلي "ناس تايمز" ينشر نص البيان 
بيان صادر عن مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع بخصوص حادثة مقتل اسرة د/ نجاة مقبل تابعنا الحملة الإعلامية المغرضة التي حاولت استهدافنا واستهداف إدارة امن من قبل بعض الأبواق الإعلامية المأجورة لحزب الإصلاح عبر محاولة تحميلنا المسئولية في هذه القضية .

 

إننا إذ نؤكد متابعتنا الحثيثة لهذه القضية نؤكد التذكير إننا في إدارة امن عدن قد كان لنا السبق في إلقاء القبض على اكبر خلية اغتيالات في الوطن العربي كما نود التذكير إننا القينا القبض على قتلة الشهيد جعفر محمد سعد والشهيد عبدالرحمن العدني والكثير من القتلة الذين سيقدمون إلى المحاكمة قريبا. ونود التوضيح فيما يخص قضية مقتل د/ نجاة علي مقبل ان القاتل مسلح واقتحم منزل الأسرة فهل يتوجب علينا في امن عدن ان نضع حارس على باب كل منزل مواطن .

 

اما ادعاءات الأبواق المأجورة حول تدهور الأمن في عدن فإننا نؤكد ان هذه الادعاءات غير صحيحة والمواطن يلمس بنفسه كل يوم مدى التحسن الأمني وكيف ان كل أقسام الشرطة تعمل بكفاءة عالية . يا أبناء الجنوب الحر ان دعوات توحيد الأجهزة الأمنية هدفها النيل من إدارة امن عدن وقيادتها البطلة لذلك نؤكد إننا نقف إلى جانب التحالف العربي وقيادته البطلة ونرفض هذه الدعوات المسيسة.

 

ان محاولات تصوير الوضع الأمني على انه متدهور في عدن إنما تقوم بها الأبواق المأجورة في حزب الإصلاح وتحاول النيل مننا ومن شيوخنا الأفاضل الشيخ خليفة والشيخ محمد بن زايد دولة الإمارات العربية المتحدة ،إمارات الخير . نجدد رفضنا للإرهاب بكافة أشكاله وندعو المواطنين إلى عدم الاستماع لكل هذه الأبواق المأجورة ونؤكد ان امن عدن سيتصدى لاي احتجاجات مسيسة ضد الأمن في عدن وسيضرب بيد من حديد لكل من ستسول له نفسه المساس بامن عدن من قبل حزب الاصلاح وابواقه المأجورة .

اللواء شلال علي شايع مدير امن محافظة عدن #المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن الأربعاء 16 مايو 2018م
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص