شاهد: افشال محاولة انتحار نجم برازيلي شهير .. لهذا السبب التافه (الاسم والصورة)

انتحار

ذكرت تقارير صحفية برازيلية أن المهاجم البرازيلي السابق لإنتر ميلان، روما، فيورنتينا، وبارما، دخل المستشفى. ولم يؤكد المقربون منه، أو الأطباء سبب دخوله إلى المستشفى، إلا أنه حسب عديد التقارير البرازيلية فاللاعب أقدم على محاولة انتحار بقطع شرايين يده.
 
وكان الدولي البرازيلي السابق في إيطاليا فقط الأسبوع الماضي مع والدته وحصل على قميص خاص على شرفه من إنتر في ملعب التدريب في النادي ، بحضور قائد الفريق ماورو إيكاردي.
 
وقال أدريانو في تصريح “لإنتر تي في”: “أنا سعيد للغاية بأن أعود إلى الفريق الذي جعلني لاعبًا، أتذكر الناس ، المشجعين الذين كانوا دائما يهتمون بي في إيطاليا وأعتبرهنا بيتي الثاني. لقد تأثرت بالترحيب الرائع الذي حصلت عليه وأشكر الجميع “.
 
أدريانو هو خريج أكاديمية إنتر ميلان، وكان يتوقع أن يصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم، لكن مسيرته انقلبت رأسا على عقب بعد معاناته من الاكتئاب بسبب وفاة والده، وإدمانه للكحول.
 
وحاول أدريانو إعادة مسيرته للسكة الصحيحة بانتقاله لعديد الأندية فلامنجو ، روما ، كورينثيانز ، أتليتيكو باراناينسي ومؤخرا ميامي يونايتد ، لكنه فشل في استعادة حياته الطبيعية، إذ عانى من الوزن الزائد، وفشل في الالتزام ببرامج التدريب التي كانت تهدف إلى إعادته للملاعب.

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص