لهذا السبب التافه قتلت المليشيات الحوثية الطفل "محمد" جوار منزله بصنعاء

مسلحين حوثيين1

قتل طفل، في الثانية عشر من عمره، على أيدي مليشيا الحوثي ، أمس الأول، في أحد أحياءالعاصمة صنعاء، وذلك بحجة تطاوله على زعيم المليشيات "عبدالملك الحوثي".

وأكدت مصادر خاصة ، أن الطفل محمد أحمد....، 12 عاما، لقي مصرعه، على أيدي المليشيا الحوثية، في جولة النصر، بشارع مارب، شمال العاصمة صنعاء. 

وأوضحت المصادر، أن الطفل كان يتحدث مع بعض أصدقاءه في الحارة عن الحوثيين، وعلاقتهم بقطع مرتبات الناس، والمعاناة التي يعيشونها، والتي أجبرت والده على اخراجه من المدرسة للعمل، بعد انقطاع راتبه، وصادف شتمه للمليشيا مرور أحد الأطقم الحوثية التي تعمل كدوريات في ذات المنطقة، والذي ما أن سمع أحد الأفراد الطفل، وهو يوجه كلامه باتجاه زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي، الأمر جعل أحدى الحوثيين يوجه رصاصتان باتجاه الطفل، ليرديه قتيلا، ويغادر وكأن شيئا لم يكن. 

وأشارت الى أن المليشيا وعقب مقتلها الطفل، ومغادرتها، بينما الطفل ظل مضرجا بدمه، فيما كان أحد أفراد الحوثيين يقول، "هذا جزاء من يتطاول على السيد"، حسب زعمه. 

وعمدت مليشيا الحوثي على ارتكاب عشرات الجرائم بشكل يومي ضد حياة المواطنين في العاصمة صنعاء، وذلك في ظل السيطرة الكاملة والقبضة الحديدية التي تحكم بها المليشيا للعاصمة منذ سيطرتها عليها في سيتمر 2014م.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص