بالتزامن مع الانتصارات المتسارعة على ابوب العاصمة..

حزب_صالح يفاجئ الجميع ببيان شديد اللهجة ويطلق هذه الأوصاف لأول مرة على الحوثيين(تفاصيل)

شعار المؤتمر الشعبي العام

 

بالتزامن مع الانتصارات الكبيرة لقوات الشرعية على ابوباب العاصمة صنعاء وفي  أقوى بيان له منذ تحالفه مع مليشيات الحوثي، أصدر حزب المؤتمر الشعبي العام جناح صالح، بيانا شديد اللهجة ومحذرا فيه حلفائه الحوثيين من خطورة الممارسات التي يقومون بها، واصفا إياهم بـ"المرتزقة و" تجار حروب".

 

وعبر البيان الذي نقله موقع الحزب، عن استنكاره لتعامل الإعلام الرسمي الذي يديره الحوثيين، معتبرا بأن ذلك يضع أكثر من علامة استفهام لمصلحة من تعمل تلك الوسائل الإعلامية وماهي الرسالة التي تريد ايصالها؟!.

 

وقال البيان ان الممارسات التي يقوم بها المرتزقة تحت ما يسمى بالاحزاب والمكونات المناهضة للعدوان، في اشارة الى الاحزاب التي اسستها قيادات حوثية، لها مخاطر كبيرة على رأسها اضعاف ما اسماها بـ" الجبهة الداخلية" والاثارة بالتزامن مع التصعيد الذي يقوم به التحالف العربي، مشيرا إلى ان البيان الصادر تحت هذا المسمى يوم الخميس الماضي ليس الا نموذجا لذلك وسبقه عدة بيانات ومواقف يتم اصدارها مع أي تصعيد تقوم به دول التحالف.

 

وأوضح ان المؤتمر لن ينجر نحو ما اسماها بـ" الترهات" التي تطرح من قبل اولئك المرتزقة لأنه يدرك الأهداف والغايات من وراء ما يطرح من هذا المسمى، مؤكدا على ضرورة ان تقف مؤسسات واجهزة الدولة امام تلك الممارسات وعدم السماح لتجار الحروب بتنفيذ مخططاتهم من خلال هذه الادوات.

 

وعادت الأزمة القديمة الجديدة بين الحوثيين وحزب صالح الى الواجهة مجددا، عقب محاولة رئيس مايسمى ب"المجلس الساسي" التابع للانقلابيين اقصاء عددا من وزراء صالح، وتوجيه بعدم التعامل مع أي توجيهات يصدر الوزراء المؤتمريين.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص