برشلونة يتوصل لاتفاق مع لوكاس دين

لوكاس دين

أصبح لوكاس دين المدافع الأيسر الشاب لفريق باريس سان جيرمان قريبا من التوقيع لفريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما توصل الطرفان لاتفاق نهائي حول الصفقة.

وكان دين الذي يبلغ من العمر 22 عاما معارا لروما الإيطالي الموسم الماضي وقدم مستوى مميزا دفع ديدييه ديشامب لاختياره في لائحة 23 لاعبا الذين شاركوا في نهائيات أمم أوروبا الماضية دون أن يشركه في أي لقاء.

وضيع روما فرصة خطف اللاعب بشكل نهائي لكونه كان يملك بندا يتيح شراء عقده مقابل 11 مليون يورو، كما عبر لوكاس دين عن رغبته في البقاء في العاصمة الإيطالية لكن إدارة الفريق الإيطالي طالبت الفريق الفرنسي بتخفيض مطالبه المالية.

ودخل برشلونة على الخط وتمكن من شراء عقد اللاعب حسب تقارير إعلامية كاتالونية وفرنسية ومن المحتمل أن يقدم رسميا الخميس المقبل لوسائل الإعلام.

وبلغت قيمة الصفقة ما بين 15 و20 مليون يورو ليلتحق دين بمواطنه صامويل أومتيتي والذي انتقل رسميا لبرشلونة هذا الصيف قادما من أولمبيك ليون مقابل 25 مليون يورو.

وعكس روما سيكون على المدافع الفرنسي الشاب القبول بدور ثانوي في الدفاع الأيسر لكون الإسباني جوردي ألبا لاعبا أساسيا في المركز.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص