هل تكون بداية انطلاقته للعالمية؟ الفنان أحمد فهمي يمثل بالإنجليزية لأول مرة

احمد فهمي

قليلة هي المشاركات العربية الفعالة في السينما العالمية، حيث تمكن عدد قليل جدا من الممثلين العرب من المشاركة في أفلام أجنبية، نظرا لضعف اللغة لدى بعضهم أو عدم وجود طموح لدى البعض الآخر للوصول إلى العالمية.

ونذكر بالطبع الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، الذي نجح في الوصول إلى العاامية من خلال مشاركته في عدد من الأفلام الأجنبية الناجحة، التي تركت بصمة في السينما العالمية وبالنسبة لنجوم الزمن الحالي فهناك البعض الذي ما زال يتحسس خطاه، مثل الفنان عمرو واكد، كما أن الفنان التونسي ظافر العابدين شارك في العديد من الأفلام الأجنبية قبل حتى أن ينال شرته داخل الوطن العربي.

ويبدو أن الفنان المصري أحمد فهمي، عضو فريق «واما» الغنائي، والذي حقق نجاح كبير بالمشاركة في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة، يفكر هو الأخر في الوصول إلى العالمية.

وأنهى فهمي تصوير أول أفلامه السينمائية، الناطق باللغة الإنجليزية، والذي يحمل اسم «Try Me» والذي تم تصويره بالكامل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي والذي يندرج تحت نوعية الأفلام الروائية القصيرة بزمن قدره 30 دقيقة فقط، وفقا لما ذكره موقع «في الفن».

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، نشر أحمد فهمي برومو للفيلم الجديد، مثيرا عاصفة من الجدل حول الهدف من وراء تقديم فيلم ناطق باللغة الإنجليزية.

والفيلم هو الإنتاج الأول لشركة الإنتاج الفني «TimeWave Productions» المملوكة لفهمي والمخرج محمد جمعة، وهو من تأليف الكاتب اللبناني نائل غرز الدين، وإخراج محمد جمعة، وتشارك فهمي في بطولة الفيلم الفنانة الإسبانية فيرونيكا، والذي من المقرر أن يشارك في العديد من المهرجانات العربية والعاليمة قريبا، وفقا لما أكده أحمد فهمي.

ويشارك الفنان المصري في سباق مسلسلات شهر رمضان المقبل بمسلسل «الميزان»، مع الفنانة غادة عادل، ويؤدي شخصية عمرو أمين، المذيع السياسي.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص