الملك سلمان يصالح قطر ويعلن خبراً ساراً للشعب القطري

سلمان في قمة تركيا

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بدخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر المنفذ البري، المغلق بسبب قرار المقاطعة، لأداء مناسك الحج.

 

وجاء ذلك خلال استقبال نائب العاهل السعودي محمد بن سلمان، الشيخ القطري عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني، في قصر السلام بجدة، مساء أمس الأربعاء، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).  

 

وذكرت الوكالة أن "الملك سلمان بن عبدالعزيز وجه بالموافقة على ما رفعه له الأمير محمد بن سلمان بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع المواطنين القطريين الذين يرغبون بالدخول لأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية، وذلك بناء على وساطة عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني".

 

وأضافت، "كما وجه الملك سلمان بنقل كافة الحجاج القطريين من مطار الملك فهد في الدمام ومطار الأحساء الدولي على نفقته الخاصة".  

 

وتابعت، "كما أمر بالموافقة على إرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لنقل كافة الحجاج القطريين على نفقته الخاصة لمدينة جدة، واستضافتهم بالكامل على نفقته أيضا، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص