جديد رامز جلال في رمضان2016.."رامز بيلعب بالنار"

رامز جلال

أصبح الفنان المصري رامز جلال، وجبة رئيسية كل عام في شهر رمضان الكريم، بما يقدمه من برامج تعتمد على المقالب، التي يصنعها في النجوم والمشاهير.

ويقوم جلال بابتكار فكرة جديدة كل عام، تكون أسوأ ما سابقيها، من حيث وضع النجم تحت ضغط عصبي كبير ورصد رد فعله في هذه المواقف العصيبة للغاية.

وكان آخر برامج المقالب له العام الماضي، هو «رامز واكل الجو»، والذي تم تصويره في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة واعتمد حينها على دعوة النجم لحضور احتفالية هناك، ثم صعوده على متن طائرة وتبدأ الأحداث بادعاء أن الطائرة أصابها عطل ما، ومن ثم رصد رد فعل النجم حينها.

ويطل جلال في رمضان هذا العام، ببرنامج «رامز بيلعب بالنار» وفي أول فيديو يتم تسريبه من البرنامج الجديد الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر، يظهر الانفجار الذي يعتمد عليه رامز في إدخال الفزع والرعب على ضيوفه.

وتوجه فريق البرنامج هذا العام إلى المملكة المغربية وتحديدا إلى مدينة الدار البيضاء، لتصوير أحداث البرنامج هناك وتدور فكرته حول استضافة عدد من المشاهير من أجل تكريمهم في المغرب، وأثناء التكريم يحدث انفجار في البرج الذي يحتضن الإحتفالية وهو ما يتسبب في حريق هائل، ويحاول الطاقم مساعدة الضيف على النجاة ويصعدون به إلى أعلى البرج، وهناك يجدوا طائرة هليكوبتر لإنقاذهم وبداخلها رامز جلال.

ووقع كالعادة عدد من النجوم ضحايا لمقالب رامز جلال، ومنهم الفنانة المغربية فاتي جمالي ملكة جمال العرب السابقة، هدى سعد، عمرو يوسف، أمير كرارة، غادة عادل، راغب علامة، سميرة سعيد، صابر الرباعي، أحمد رزق، مي سليم، انتصار، والخليل كوميدي، النجم العالمي ستيفن سيجال، أحمد حسام ميدو، وغيرهم.

ويتعرض الفنان المصري صاحب أشهر مقالب في الوسط الفني، كل عام لاعتداءات من قبل النجوم الضحايا، بعد معرفتهم بتفاصيل المقلب، وهو ما حدث هذا العام أيضا، عندما تعدى النجم العالمي ستيفن سيجال بالضرب على رامز جلال حتى أفقده وعيه، بعد اكتشافه حقيقة ما يحدث.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص